5.5 مليون دولار تُنهي الصفقة.. هل يضم الاتحاد “هدف” الهلال السابق؟

5.5 مليون دولار تُنهي الصفقة.. هل يضم الاتحاد “هدف” الهلال السابق؟

كشفت شبكة “uol” البرازيلية أن انترناسيونال أبلغ إدارة نادي الاتحاد بالمبلغ المطلوب من أجل الموافقة على صفقة لاعب الوسط، إيدنيلسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضحت “يريد إنترناسيونال مبلغ 5.5 مليون دولار. يعد ممثلو الاتحاد السعودي عرضًا جديدًا ويبدون تفاؤلًا بإتمام الاتفاق، لكن ليس هناك ما يضمن أن المبلغ سيكون بالضبط الذي يرغب فيه مسؤولو انترناسيونال”.
وأضافت “في سن الثلاثين، أبدى إيدنلسون اهتمامًا بالانتقال إلى الاتحاد. ولكن تم الإعلان بالفعل أنه لن يتم البيع إلا إذا كان هناك تحسن في الاقتراح”.
وافتتح الاتحاد مفاوضاته باقتراح بنحو 3 ملايين دولار، ولم يوافق إنترناسيونال على بيع لاعبه بهذا المبلغ، حيث يرى أن للاعب دور مهم للغاية في الفريق.
وأشار المصدر إلى أن فترة التسجيل في السعودية تمتد حتى 6 نوفمبر المقبل، ونقلت عن رودريجو كايتانو ، المدير التنفيذي لكرة القدم في إنترناسيونال، قوله “إيدنلسون ركيزة مهمة لفريقنا، لقد كان موجودًا منذ فترة طويلة. لكن المفاوضات يجب أن تكون جيدة لجميع الأطراف. في هذه الأثناء ، ليس لدينا شيء جديد نفعله”.
ويلعب إيدنيلسون في إنترناسيونال منذ عام 2017، وفي العام الماضي، رفض النادي عرض الهلال، وجدد عقد صاحب القميص رقم 8 حتى 2022.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق